وصف المدون

هانى باهى المالكى مصرى الجنسيه بحب التدوين والانترنت ،وتقديم المعلومة بالتفصيل وبشكل مبسط حتى نساعد في إثراء المحتوى العربي ونلبي كافة احتياجات زوارنا على أكمل وجه.

إعلان الرئيسية

تحميل أسطوانة تعليم اللغة الإنجليزية

تحميل أسطوانة تعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة مجانا

أقدم إليكم اليوم اسطوانه’ تعلم اللغة الإنجليزية, من البداية إلى الاحتراف, بالصوت والصورة, وبطريقه أكثر من رائعة هذه الأسطوانة تشمل تعلم الحروف الإنجليزية كاملة, بالنطق الصحيح. وتعلم الكلمات الإنجليزية والجمل بالنطق الصحيح. وتعلم قواعد اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة والشرح باللغة العربية للمبتدئين, في تعلم اللغة الإنجليزية.

مميزات أسطوانة تعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة مجانا

من أهم مميزات هذه الأسطوانة, الحجم أن حجمها تقريبا 550 ميجا فقط. كما أنها تصلح للأطفال والكبار لأنها مقسمة إلى مرحلتين. المرحلة الأولى, وهي الحروف’ ويكون الشرح بسيطا وسهل للأطفال واستخدام طريقه 3d في عرض الشرح. المرحلة الثانية, وهي القواعد حيث تشمل هذه الأسطوانة’ شرح جميع قواعد اللغة الإنجليزية بطريقه شاملة وبسيطة جدا. إنها حق أفضل اسطوان تعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة. وطريقه نطق الأحرف والكلمات الإنجليزية, بطريقه صحيحة مائه في المائة. كما أنها تعمل على أي نوع من الأجهزة . وسوف أقوم بشرح كيفية التعامل معها بالصور.


تحميل أسطوانة تعليم اللغة الإنجليزية


أسطوانة تعليم اللغة الإنجليزية للكبار

ستجد بعد فك الضغط ملفين. الملف الأول, وهي المرحلة الأولى’ من أحرف وطريقه النطق وغيره. أما الملف الثاني فيشمل القواعد الإنجليزية، وشرحها بطريقه أكثر من رائعة.

أسطوانة تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

هذه الأسطوانة أو الكورس يصلح للأطفال لأن الشخص الذي يشرح يظهر’ بشخصية كرتونية ويستخدم اللغة العربية, بطريقه بسيطة وسلسة وسوف تجد الملف الأول أو المرحلة الأولى’ وهي خاصة بالأطفال أو الأشخاص المبتدئة في تعلم اللغة الإنجليزية.


شرح الاستخدام 
عند تحميل الكورس وفك الضغط سوف تجد ملفين ستفتح الملف الاول وستجد فيه كلمه "TSCC.exe" تقوم بالضغط عليه للتسطيب، سيأخد تقريبا ثانيه او ثانيتين سم تقوم بفتح ملف الشرح كما ترى فى الصوره التاليه،

تحميل أسطوانة تعليم اللغة الإنجليزية



نأتى الان الى تحميل اسطوانه تعليم اللغه الانجليزيه بالصوت والصوره مجانا، 


اضغط هنا للتحميل




تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button